وثيقة رسمية تصدر من قبل جهات متخصصة لتقييم مدى كفاءة المقاولين في مجال البناء و التشييد.
تعني هذه الشهادة بتصنيف المقاولين وفقا لمجموعة من المعايير التي تتعلق بالجودة ، الخبرة ، القدرة المالية و الموارد البشرية و الفنية المتاحة لديهم .
حيث تمكن هذه الخدمة المقاول من إصدار شهادة الاعتماد و التي تؤهل إلى إصدار رخص البناء و الحصول على شهادة التأمين ضد العيوب الخفية ، و تتاح تلك الخدمات للمؤسسات و الشركات العاملة في قطاع المقاولات ، و مشاريع التطوير العقاري.
تقدم الخدمة عبر منصة بلدي . يستلزم للحصول على شهادة مقاول معتمد أن يتواجد سجل تجاري ساري .
لماذا تختار شركة سحابة الاعمال ؟
فريق مختص في التأهيل لاستخراج شهادة تصنيف المقاولين حيث يتم تقديم الخدمة تحت إشراف فريق من الاستشارين يعمل على تقديم الخدمة وفق أعلى معاير الجودة و السرعة في إنجاز الخدمة ، و يعمل ايضا على دراسة المتطلبات بدقة للوصول لاعلى درجة تصنيف مقاولين .
لطلب الخدمة او للاستشارة المجانية تواصل معنا
بعض الاسئلة الشائعة
-
كيف أستخرج شهادة اعتماد؟
خطوات :
- سجل في موقع تقديم الشهادات .
- اضغط على طلباتي .
- اختر إصدار شهادات مطابقة اعتماد طراز .
- اضغط على تقديم.
- املأ نموذج الطلب.
- أرفق التعهدات والتقارير والملفات المطلوبة.
- سدد المبلغ المستحق عن طريق سداد.
- ستتم دراسة الطلب، ويمكنك المتابعة عن طريق سجل الأحداث .
-
هل تصنيف المقاولين الزامي؟
-
طريقة استخراج شهادة تصنيف المقاولين
- القوائم المالية .
- السجل التجاري:يجب تقديم نسخة من السجل التجاري الخاص بالشركة أو المؤسسة.
- السجلات المالية:يجب تقديم السجلات المالية للشركة أو المؤسسة للتحقق من القدرة المالية.
- الخبرات السابقة:يجب تقديم قائمة بالمشاريع السابقة التي قامت بها الشركة أو المؤسسة.
-
ما هو نظام تصنيف المقاولين؟
-
ماذا يعني مقاول مصنف؟