إدارة الموارد البشرية من أهم الإدارات داخل أي شركة، صغيرة كانت أم كبيرة، وتختلف مهامها وتحدياتها طوال الوقت باختلاف حجم الشركة وتغيرات السوق وظروف العمل .
ما هي إدارة الموارد البشرية ؟
هي إدارة القوى العاملة للمنظمات أو الموارد البشرية . و تختص بجذب الموظفين , الاختيار , التدريب , التقييم , و مكافأة الموظفين و أيضا متابعة قيادة المنظمة و الثقافة التنظيمية و التأكد من الامتثال بقوانين العمل .
في حالات يكون الموظفون راغبين في إجراء مفاوضات جماعية ، إدارة الموارد البشرية يكون دورها التواصل المبدئي مع ممثلي الموظفين .
و الموارد البشرية مجموع الأفراد المشكلين للقوى العاملة بمنظمة ما ، أو قطاع أعمال أو اقتصاد ما.
لذلك تقدم شركة سحابة الأعمال جميع خدمات الموارد البشرية عن بعد
- حل مشاكل حماية الأجور
- المواقع الحكومية
- تطوير الموارد البشرية
- تقييم الأداء و التطوير
- تدريب الموظفين
- تدريب الكفاءات الأدرية
- تحفيز الموظفين
- التحكم في الحضور و الانصراف
- إدارة التوظيف و الانتقاء
- إدارة العمليات اليومية عن بعد و غيرها .
حيث تهدف شركة سحابة الأعمال للموارد البشرية الي تقليل الوقت و التكلفة و السرعة في الأنجاز لتقديم الخدمة بفعالية عالية .
لتفاصيل أكثر تواصل معنا