إدارة الموارد البشرية من أهم الإدارات داخل أي شركة، صغيرة كانت أم كبيرة، وتختلف مهامها وتحدياتها طوال الوقت باختلاف حجم الشركة وتغيرات السوق وظروف العمل . 

ما هي  إدارة الموارد البشرية ؟

هي إدارة القوى العاملة للمنظمات أو الموارد البشرية . و تختص بجذب الموظفين , الاختيار , التدريب , التقييم , و مكافأة الموظفين و أيضا متابعة قيادة المنظمة و الثقافة التنظيمية و التأكد من الامتثال بقوانين العمل .

في حالات يكون الموظفون راغبين في إجراء مفاوضات جماعية ، إدارة الموارد البشرية يكون دورها التواصل المبدئي مع ممثلي الموظفين .

و الموارد البشرية مجموع الأفراد المشكلين للقوى العاملة بمنظمة ما ، أو قطاع أعمال أو اقتصاد ما. 

 

لذلك تقدم شركة سحابة الأعمال  جميع خدمات الموارد البشرية عن بعد

  • حل مشاكل حماية الأجور
  •  المواقع الحكومية
  • تطوير الموارد البشرية
  • تقييم الأداء و التطوير
  • تدريب الموظفين
  • تدريب الكفاءات الأدرية
  • تحفيز الموظفين
  •  التحكم في الحضور و الانصراف
  •  إدارة التوظيف و الانتقاء
  • إدارة العمليات اليومية عن بعد و غيرها .
حيث تهدف شركة سحابة الأعمال للموارد البشرية الي تقليل الوقت و التكلفة و السرعة في الأنجاز لتقديم الخدمة بفعالية عالية .

لتفاصيل أكثر تواصل معنا